تشديد الجلد بالتردد الراديوي

ما هى موجات جهاز الـ Radio Frequency ؟

هو عملية غير جراحية لشد الجلد التي تستخدم موجات الراديو لرفع تمكين الجلد. يستخدم لشد البشرة ، و تخفيف التجاعيد وتحسين ملامح الجسم دون شقوق. غالبا ما تكون العملية خيارا جيدا للأشخاص الذين يريدون شد الجلد بأكمل

يستخدم الراديو4

لشد الجلد بالتردد الراديوي هو تقنية جمالية تستخدم طاقة التردد الراديوي (RF) لتسخين الأنسجة وتحفيز إنتاج الكولاجين للجلد من أجل تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والجلد الفضفاض. هذه التقنية تحفز إعادة عرض الأنسجة وإنتاج الكولاجين والإيلاستين الجديد. توفر هذه العملية بديلاً لعملية شد الوجه وغيرها من جراحات التجميل. كما يسبب علاج الترددات اللاسلكية الخلايا الدهنية، مما يؤدي إلى تقليل طبقة الدهون في المنطقة المعالجة.
عن طريق التلاعب تبريد الجلد أثناء العلاج. ويمكن أيضا أن تستخدم RF للشفاء والحد من الدهون. حاليا، والاستخدامات الأكثر شيوعا من الأجهزة القائمة على RF هي لإدارة غير باضعة وعلاج شد في شد الجلد من التراخي (بما في ذلك القدم، البطن، الفخذين والذراعين) وكذلك الحد من التجاعيد، وتحسين السيلوليت .
RADIO4MTM، والعمل المشترك من أجل فعالية مثالية
راديو 4MTM هو الحل نوفاسريري الكل في واحد لعلاج عيب من الجسم والوجه. وهو أول جهاز في السوق يستغل الإمكانات الكبيرة للتردد الراديوي الدينامي القطبي الرباعي ويقوم على إدارة غريبة لتحويل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى تدفئة.

إن تركيز الطاقة على الأنسجة يضمن علاجات فعالة ومريحة وآمنة

احجز الآن

Call Now Button
المساعدة الفورية
ارسل رساله عبر الواتس اب