العلاج بالموجات التصادمية

اتصالك لأخذ موعد ، ما عليك سوى طلب موعد في ” عيادة للرجال فقط” بدون أن تضطر لشرح أي شيء آخر، لدينا قسم خاص في عيادتنا ( للرجال فقط ) يعتني بعدة شكاوي مرضية وتجميلية خاصة بالرجال، لدى قدوم الرجل إلى عيادتنا، يتم ملء استمارة بسيطة من قبله تتعلق بحالته الصحية العامة فقط، أما مشكلة الأداء الجنسي مهما كانت فيتم مباحثتها بخصوصية تامة مع .الطبيب و الممرض المساعد

الفحص السريري يتم أولآ، يليه فحص الأمواج فوق الصوتية عالي الدقة لشرايين وأوردة القضيب والخصيتين ومن ثم يتم سحب عينة من الدم لفحص مستوى الهرمونات الذكرية و بعض العوامل الأخرى المؤثرة على الأداء الجنسي لدى الرجال مثل القذف المبكر و عدم اكتمال الإنتصاب للقضيب و غيره .

ندرس عوامل الخطر الصحي العام على الأداء الجنسي و الانتصاب و صلابة انتصاب القضيب مثل داء السكري و ارتفاع شحوم الدم و ارتفاع الضغط الشرياني و الأدوية التي يتناولها المريض و حميته الغذائية و نشاطه الرياضي ..الخ

تكتمل لدينا الصورة الكاملة لحالة المريض و نبدأ العلاج مباشرة و من الزيارة الأولى.

: هل هناك حقآ حلول جذرية و فعالة لضعف انتصاب القضيب
أصبح لدينا حلول حقيقية من شأنها أن تغير مجرى حياة مرضى الضعف الجنسي عند الرجال و الإضطرابات الوعائية للقضيب و الخصيتين و أثرها على الأداء الجنسي والقذف المبكر وعلاقتها بالقدرة على الإنجاب، إن العلاج غير الجراحي الحديث لضعف الإنتصاب و القذف المبكر لدى الرجال بالأمواج الصادمة منخفضة الشدة Low Energy Shock waves Therapy or LESWT أحدث تغييرآ جذريآ في حظوظ التحسن والشفاء الدائم لكثيرين من الرجال الذين عانوا من ضعف الإنتصاب واعتمدوا لسنين على تناول الأدوية المختلفة أو الحقن القضيبية أو المراهم لتحسين أداءهم الجنسي ولكن أيآ من تلك الوسائل ( أي الحبوب و المراهم ) لم يكن علاجآ دائمآ ولا عفويآ كما لم يكن يعالج أصل المشكلة وإنما أعراضها فقط، بينما تعالج بضعة جلسات بسيطة من علاج الأمواج المشكلة من أساسها عبر إعادة تنمية وتوسيع دائمين لأوعية القضيب وترويته الدموية ذات العلاقة المباشرة بإمكانية الإنتصاب وقساوته.

إن هذه المعالجة الآمنة الحديثة التي تطورت خلال السنين القليلة الماضية و أقرت من هيئات الصحة المختلفة بالعالم كعلاج أول لضعف الإنتصاب الوعائي لدى الرجال و الذي يمثل أكثر من ٧٠٪؜ من أسباب ضعف الإنتصاب وتعتبر من أهم التطورات العلمية الجديدة التي تفتخر عيادة لاڤين التخصصية بأن تكون من أوائل العيادات الخاصة في المنطقة التي تقدم هذا العلاج بطريقته العلمية الصحيحة و عبر أفضل و أحدث جهاز بالعالم لإنجازه.

سيشرح لك الطبيب الأخصائي ويجيب على كل أسئلتك كما سنجري كل الفحوصات اللازمة والعلاج ببيئة تراعي خصوصية المريض وراحته النفسية والجسدية. قسم صحة الرجال عندنا حصري للرجال والمعالجة بالأمواج التي نجريها يتم تطبيقها من قبل الطبيب مباشرة ويكملها إما الممرض الذكر المساعد أو المريض ذاته بدون الحاجة لأي مساعدة، تستغرق الجلسة حوالي ٨ دقائق فقط، لا ألم يذكر خلالها ولا داعي لأي نوع من التخدير. ننصح عادة ب٤ – ٦ جلسات يمكن إجراءهم اسبوعيآ أو مرتين بالأسبوع نتبعه بفحص الإيكو (لدراسة تحسن التروية الدموية لشرايين القضيب) بعد الجلسة الرابعة لمقارنتها مع نتائج الفحص ذاته قبل بدء العلاج وغالبآ ما يرى المريض بنفسه نتيجة التحسن بقياس سرعة الجريان الدموي في شرايين القضيب التي تتماشى مع شعوره بتحسن أدائه وقوة الإنتصاب لديه. إن التحسن بتروية القضيب باستعمال هذه التقنية يكون طويل الأمد ( سنة إلى سنتين ) و لا مانع من جلسة داعمة بين الحين و الآخر إذا لزم

كيف تعمل أمواج الصدمات الصوتية؟
إن العلاج بواسطة أمواج الصدمات لتقوية الانتصاب والأداء الجنسي يعمل بشكل عام على زيادة تدفق الدم إلى القضيب، الأمر الذي يعتبر أحد العوامل المركزية في مشاكل الأداء الجنسي.

أمواج الصدمات هذه تسمى أيضًا أمواج الرجفات. عمليًا، يدور الحديث عن أمواج صوتية تنبعث بتردد معين إلى الجسم. تنتج هذ الأمواج رجفات بدرجات مختلفة وتؤدي إلى تفاعل الأنسجة وأجهزة الجسم المختلفة، دون شعور المريض بأي ألم أو عدم ارتياح. بشكل مشابه، تعمل أمواج الصدمات القوية على تفتيت الحصو في الكلى وتمكنها من الخروج من الجسم عبر الجهاز البولي، كما وتخفف الالام العامة والام المفاصل الخفيفة، الام الظهر، التكلس وغيرها.

أمواج الصدمات التي تنبعث إلى منطقة القضيب (يشمل العلاج مجمل الأعضاء الأخرى أيضًا) تعمل على توسيع الأوعية الدموية في المنطقة بشكل طبيعي. كما واتضح أن الأمواج الصوتية تؤدي إلى تفاعل يعمل على بناء أوعية دموية جديدة، مما يؤدي إلى تخفيف الالتهابات جراء التدفق الزائد للإندروفينات في المنطقة المصابة. أي أن أمواج الصدمات تنبعث إلى القضيب، فيتجدد ويزداد تدفق الدم إلى المنطقة، ما يجعل الرجل يصل إلى درجة انتصاب أفضل تدوم فترة أطول

ماذا يشمل العلاج؟
إن العلاج بأمواج الصدمات لتحسين الأداء الجنسي وعلاج مشاكل الانتصاب هو قصير ومركز. حتى الان، أثبت هذا العلاج نجاعة عالية، وانتشاره اخذ بالازدياد بشكل كبير وثابت.
يشمل العلاج سلسلة لقاءات، ثلاثة أيام بين اللقاء والاخر، وهو يستمر فترة 3-4 أسابيع.
أثناء العلاج، يوضع محول أمواج الصدمات على القضيب، فيتم تشغيل الأمواج الصوتية بعدة نقاط. غالبًا ما تكون هناك فترة راحة عند الانتهاء من سلسلة العلاجات، ويتم من بعدها تكرار العملية إلى حين تحقيق نتائج أفضل.
ما هي أفضليات العلاج؟
إن العلاج بأمواج الصدمات لأجل تقوية الانتصاب غير مصحوب بحالات من عدم الارتياح أو الالام.
نسبة النجاح التي حققها العلاج بأمواج الصدمات 80%، إذ مارس المرضى حياتهم الجنسية بشكل كامل، دون الحاجة لتناول أدوية أخرى لتقوية الانتصاب.
العلاج بالنطاق ذي الصلة مخصص للرجال الذين يعانون من مشاكل في الأداء الجنسي ولا يجوز لهم تناول أدوية تقوية الانتصاب التي تلزم بوصفة طبية.
يجب ملائمة العلاج لكل حالة على حدى.
بالإضافة لذلك، تجدر الإشارة إلى أن نجاعة العلاج بأمواج الصدمات تكون أكبر لدى الرجال الذين لم يتناولوا أدوية لتقوية الانتصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
المساعدة الفورية
ارسل رساله عبر الواتس اب